19 - أبريل - 2024م

محمد بن سعود: تشغيل أول مفاعل نووي سلمي في محطة براكة خطوة مهمة على طريق التنمية المستدامة

رأس الخيمة في الأول من أغسطس/ وام / أكد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.. أن نجاح تشغيل المفاعل الأول في محطة براكة للطاقة النووية السلمية وفق أعلى المعايير العالمية الخاصة بالسلامة والجودة خطَوة مهمة على طريق التنمية المستدامة وتعزيز لمسيرة الازدهار والنمو والتطور ومستقبل دولتنا الريادي في قطاع الطاقة الصديقة للبيئة المتنامية.

وقال سموه إن هذا الإنجاز الحضاري التنموي التاريخي يعد إنجازاً استراتيجيا في مسيرة دولة الإمارات ويضعها في المرتبة الأولى عربيا في مجال الطاقة النووية السلمية وذلك تحقيقا لرؤية ودعم القيادة الرشيدة لمستقبل مشرق بأيدي كفاءات إماراتيية تساهم في تحقيق الريادة بمجال الطاقة من أجل مستقبل واعد معربا سموه عن سعادة وفخرة بهذا الإنجاز.

هنأ سموه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه اللهوصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وشعب الإمارات على هذا الإنجاز التاريخي المتمثل في تشغيل المفاعل الأول في محطة براكة للطاقة النووية السلمية.

شاهد أيضاً

تمديد الدراسة عن بعد الخميس والجمعة في أبوظبي

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، أنه تم تمديد تفعيل نظام الدراسة عن بعد لجميع المدارس …