26 - أبريل - 2024م

نهيان بن زايد: إنجازات الدولة شاهدة على كفاءة ومكانة المرأة ومسيرتها الرائدة

أبوظبي في 28 أغسطس/ وام/ أكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي أن المرأة الإماراتية برهنت باقتدار كبير نجاحاتها وتميزها على امتداد الحقب التاريخية لمسيرة الدولة، واستطاعت نيل ثقة القيادة الرشيدة في ظل إرادتها وطموحاتها الكبيرة وعزيمتها الصلبة التي مكنتها من قيادة مختلف المناصب في شتى المجالات والقطاعات، وأصبحت سنداً للوطن بدورها التنموي البارز وبصمتها التطويرية الواضحة ومواقفها البطولية وتضحياتها الكبيرة.

وقال سموه: نفخر بالإنجازات الكبيرة التي حققتها المرأة في الإمارات واسهاماتها الملهمة، لتعكس النموذج المتقدم للشراكة الحقيقية والاستراتيجية مع أخيها الرجل في تجسيد النهضة والتنمية المستدامة للدولة ومؤسساتها، كما نفخر بحضورها الفاعل في التخطيط للخمسين عاماً القادمة واستشراف المستقبل. .

وتوجه سموه بالتهنئة للمرأة الإماراتية في يومها التاريخي الذي تحتفي به الإمارات، تقديراً وتكريماً لمسيرتها الريادية ودورها البارز في صياغة منجزات حقيقية، باتت نموذجاً مميزاً نفاخر به الأمم.

وأضاف سموه: نقدر دور المرأة في المجتمع وعطائها الكبير في العمل، وجهودها المميزة في خطط التطوير والتنمية للمؤسسات الوطنية، وإخلاصها وتفانيها في ترسيخ القيم التربوية الأصيلة، وتماسك الأسرة وإعداد أجيال قوية قادرة على رفد مسيرة الوطن بإنجازات جديدة. .

وتابع سموه: ساهمت بنت الإمارات في صناعة مكتسبات جديدة بالتزامن مع المنجزات التي حققتها الدولة هذا العام، فشاركت بدورها المؤثر وخبراتها وتطلعاتها الكبيرة، لترسم ملامح عهد جديد في حقبتها الثرية، وتمكنت بمساهمتها الفاعلة في حملات التصدي لتداعيات انتشار فايروس كورونا المستجد كوفيد -19 ، والمشاركة بإبداع وتفوق في رحلة مسبار الأمل إلى كوكب المريخ وتحقيق حلم الإمارات، إلى جانب كفاءتها في الإنجاز التاريخي لعمليات التشغيل الآمن لأولى محطات براكة للطاقة النووية السلمية، لتصبح هذه الإنجازات شاهدة على مكانتها المرموقة ومسيرتها الرائدة. .

وأضاف سموه: نتقدم بالتهنئة والتبريكات لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الامارات رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تثمينا لدورها الريادي وعطاءاتها السخية التي مكنت المرأة ووفرت لها كل سبل النجاح والتميز حتى نالت أعلى المراتب..

شاهد أيضاً

منصور بن محمد يقدم واجب العزاء في فاروق عبدالكريم فاروق

قدّم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، اليوم …