19 - أبريل - 2024م

مفوض الجمارك: السلام والاستقرار والازدهار هو خيار استراتيجي وموقف ثابت في سياسة الإمارات

واشنطن في 14 سبتمبر/وام/ أكد معالي علي سعيد النيادي مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك أن السعي الى السلام والاستقرار والازدهار هو خيار استراتيجي وموقف ثابت في سياسة دولة الإمارات منذ قيام الاتحاد في 2 ديسمبر1971 .

وقال معاليه إن قيادة دولة الامارات العربية المتحدة تتبنى رؤية مستقبلية تتسم بالتفاؤل والاستشراف وتسابق الزمن لجعل الدولة في مصاف الدول المتقدمة عالميا وشريكا فاعلا في صنع السلم والاستقرار والازدهار لشعوب المنطقة والعالم.

وأضاف أن دور دولة الإمارات العربية المتحدة في العمل الدؤوب لأجل إنهاء الصراعات واضح وثابت وقد ترجمت هذا الدور بإنجازات حقيقية مع أشقائها وأصدقائها في محيطها الإقليمي في إطار قيمها الراسخة نحو تعزيز الحوار وتبنيها لمبادرات السلام.

كما أكد معاليه أن معاهدة السلام التاريخية مع دولة اسرائيل هي خير شاهد على هذا الدور، وقناعتنا بأن هذا السلام سيخلق فرصة لشعوب المنطقة لبناء مستقبل أفضل بعيدا عن خطاب الكراهية والعنف والتطرف والإرهاب والتي لم تجلب للمنطقة إلا كل شر وضرر.

وقال نتطلع إلى بناء علاقات اقتصادية حيوية تساهم في تطوير كافة القطاعات الرئيسية ولاسيما ما يتعلق بالتعاملات الجمركية وتقنين الإجراءات بين الدولتين.

– وام -.

شاهد أيضاً

تمديد الدراسة عن بعد الخميس والجمعة في أبوظبي

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، أنه تم تمديد تفعيل نظام الدراسة عن بعد لجميع المدارس …