17 - أبريل - 2024م

مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي خالية من حالات ‘ كوفيد 19​ ‘

أبوظبي في 25 يونيو / وام / أعلنت دائرة الصحة أبوظبي أن مدينة الشيخ شخبوط الطبية في أبوظبي خالية من حالات كوفيد-19 نتيجة استراتيجية القطاع الصحي في الإمارة وتفعيل برنامج المسح الوطني والفحوصات الاستباقية المختلفة والتي أدت إلى تخفيض عدد الحالات التي تتطلب عناية طبية .. وتواصل المدينة الطبية تقديم الرعاية الصحية وكامل خدماتها التخصصية للمرضى والمراجعين.

وأوضحت الدائرة أنها وبالتنسيق مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية صحة وجهت بالقيام بجميع الإجراءات البروتوكولية اللازمة لضمان متابعة تقديم المستشفى للرعاية الصحية لمحتاجيها في الإمارة بما في ذلك اتباع أعلى معايير السلامة والتطهير والتعقيم في جميع مرافق المنشأة المذكورة.

وأكد سعادة الدكتور جمال محمد الكعبي وكيل دائرة الصحة أبوظبي بالإنابة على مواصلة المنشآت الصحية في الإمارة اليوم مسيرة العطاء حيث تفتح ذراعيها لتستمر في تقديم خدمات الصحية وفق أعلى معايير الجودة لمحتاجيها من أفراد المجتمع.

من جانبة أكد السيد راشد القبيسي نائب الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية حرص صحة على ترسيخ مكانة أبوظبي على خارطة الرعاية الصحية في المنطقة والعالم من خلال توفيرها رعاية صحية وفقاً لأعلى مستويات الجودة للمتعاملين مع منشآتها ومواصلتها الارتقاء بالكوادر البشرية والمرافق الصحية التابعة لها وتزويدها بأحدث التقنيات والوسائل العلاجية.

وقال إن مدينة الشيخ شخبوط الطبية تواصل تقديم خدماتهما الطبية في مختلف التخصصات وفقاً لأعلى المعايير العالمية وبما يتماشى كذلك مع معايير دائرة الصحة في أبوظبي إذ تعد من مراكز التميز وفقاً لقائمة من المواصفات والمتطلبات اللازمة للمنشآت الصحية المرخصة العاملة في إمارة أبوظبي بما يتوفر فيهما من تجهيزات حديثة وكوادر طبية وتمريضية وإدارية لا مثيل لها من حيث التأهيل والخبرات إذ تحرص صحة على استحداث نموذج صحي عالمي في إمارة أبوظبي، وامتلاك أفضل نظم الرعاية الصحية التي تستند إلى التكنولوجيا والابتكار والذكاء الاصطناعي.

وأشار إلى أن صحة تأخذ على عاتقها مسؤولية توفير رعاية صحية متميزة لأفراد المجتمع وبما يتسق مع استراتيجية وأهداف حكومة أبوظبي الرامية لتوفير الرعاية الصحية عالية الجودة يتمتع بموجبها جميع سكان أبوظبي بأرقى مستويات الرعاية الصحية.

وأوضح أن شركة صحة تعد حجر الزاوية في قطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام وتحظى بسجل حافل في توفير رعاية صحية متقدمة للمجتمع عبر شبكة رعاية تعد الأكثر تكاملاً في دولة الإمارات إذ تضم منشآتها الطبية أفضل الإمكانيات المتطورة وتمتلك التقنيات التي تمكنها من إحداث نقلة نوعية على صعيد رعاية المرضى على أيدي كوادر طبية متميزة في مختلف التخصصات من ذوي الشغف برعاية المرضى والمدعومين بنخبة من القيادات الكفؤة.

– هدى –

شاهد أيضاً

الدراسة "عن بعد" في عجمان يومي الثلاثاء والأربعاء

قرر فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي لإمارة عجمان، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، تحويل الدراسة …