29 - مارس - 2024م

محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس كوستاريكا

أبوظبي في الأول من يوليو/ وام / تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالا هاتفيا من فخامة كارلوس ألفارادو كيسادا رئيس جمهورية كوستاريكا الصديقة تناول علاقات الصداقة القائمة بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

و قدم رئيس جمهورية كوستاريكا خلال الاتصال شكره و تقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للدعم الذي قدمته الإمارات لبلاده على صعيد المستلزمات الطبية و الصحية لتعزيز قدراتها على التعامل مع فيروس كورونا المستجد / كوفيد- 190/ و إعادتها لمواطنين من كوستاريكا من أبوظبي إلى بلادهم.. مشيدا بالدور الإماراتي الإنساني الفاعل على صعيد تقديم المساعدات للعديد من الدول حول العالم في مواجهة هذا الفيروس.

كما أشاد فخامته بالجهود التي تقوم بها دولة الامارات في مجال الابتكارات الطبية و مساهمتها الفاعلة في هذا المجال على مستوى العالم.

و تناول الاتصال أهمية منظومة الأمن الغذائي العالمي واستدامته إضافة إلى سبل تعزيز التعاون في مجال الاستثمار والتجارة بين البلدين.

من جانبه أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أهمية بذل المزيد من الجهود على المستوى الدولي و تعزيز التعاون و التضامن الانساني بين مختلف الدول لمواجهة كافة التحديات التي تعيشها البشرية.

– مل –

شاهد أيضاً

سمو الشيخة هند بنت مكتوم تفوز بجائزة شخصية العام الإسلامية لعام 2024

حصلت سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، على جائزة شخصية العام الإسلامية …