28 - مارس - 2024م

مجموعة الحبتور تستكمل استعدادتها لافتتاح مكتبها في القاهرة

أعلنت مجموعة الحبتور، وهي مجموعة دولية تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن بلوغها المراحل النهائية في استكمال استعداداتها لافتتاح مكتبها في العاصمة المصرية القاهرة.

ومن المقرر افتتاح المكتب الرئيسي في ضواحي القاهرة، في منطقة مصر الجديدة، بحلول نهاية عام 2020، وسيكون بمثابة مكتب ارتباط بين العمليات الإماراتية والدولية للمجموعة من جهة ومصر من جهة أخرى. وتتمثل إحدى مهامه الأساسية أيضاً العثور على فرص في السوق المحلي تتناسب مع حافظة الأعمال المتنوّعة للمجموعة.

وفي هذا الإطار، قال خلف الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: على الرغم من الأوضاع الاقتصادية العالمية، من المهم التواجد في السوق المصرية التي تملك إمكانات هائلة نظراً إلى الإصلاحات التي نفّذتها الحكومة المصرية، والتوسعات التي تجري في البنية التحتية.

أضاف الحبتور: أعمل منذ بعض الوقت على استكشاف الفرص التي تقدّمها مصر، وأنا حريصٌ على أن يكون للمجموعة حضور في السوق المصرية. نحن في صدد دراسة بعض المشاريع في الوقت الراهن، وسوف نعلن عنها في الوقت المناسب.

يُشار إلى أن لمجموعة الحبتور أعمال في الولايات المتحدة والنمسا والمجر والمملكة المتحدة ولبنان. وسوف تصبح مصر الوجهة السادسة للمجموعة خارج الإمارات.

وتملك المجموعة التي تحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيسها هذا العام، أعمالاً في قطاعات مختلفة منها الضيافة والسيارات والعقارات والتعليم.

شاهد أيضاً

«نيسان» تتجه لخفض تكاليف إنتاج السيارات الكهربائية لمواجهة المنافسين الصينيين

تعتزم شركة نيسان خفض تكلفة تصنيع سياراتها الكهربائية بنسبة 30 %، حيث تلجأ شركة السيارات …