18 - مايو - 2024م

لهذا السبب لم يحصل محمد صلاح على جائزة الأفضل.. صديق مقرب يكشف عن مفاجأة!

فسرالكرواتي ديجان لوفرين، لاعب زينيت الروسي والزميل السابق للنجم المصري في ليفربول محمد صلاح أن حلول الأخيرفي المركز الثالث في جائزة الأفضل لعام 2021 يعود إلى عدمامتلاك صلاح لـجواز سفر أوروبي، وفقاًلموقع سبورت بايبل.

واحتفظ البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونيخ الألماني، بجائزة أفضل لاعب في العالم في حفل الأفضل لعام 2021متفوقاً على البرغوث الصغير ميسي الذي رصّع سجله بالكرة الذهبية السابعة في نوفمبر الماضي، ونجم ليفربول الإنجليزي المصري محمد صلاح.

وقاللوفرين: لا مكان لصلاح في هذه الجائزة، من لديهم معرفة بالكرة العالمية، يعلمون جيدا أن لاعبا مثل محمد صلاح يجب ان يكون في تشكيلة أفضل 11 لاعبا عالميا، لكن الأمر ربما له علاقة بكونه لا يملك جواز سفر أوروبي.

وأقام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حفله السنوي لتوزيع جوائزه بطريقة افتراضية الإثنين الماضي، وبث الحفل مباشرة من مقره في مدينة زيوريخ السويسرية افتراضيًا تماشيًا مع الاجراءات الصحية العامة المعتمدة بحسب بيان صادر عن المنظمة الدولية.

ونال توماس توخيل جائزة أفضل مدرب بعد قيادة تشيلسي الإنجليزي للقب دوري أبطال أوروبا في مايو أيار الماضي على حساب غريمه المحلي مانشستر سيتي بعد خمسة أشهر من توليه تدريب الفريق.

واستمرت هيمنة ألمانيا على الجائزة بعد فوز يورجن كلوب مدرب ليفربول بها في العامين الماضيين.

وفاز السنغالي إدوار مندي لاعب تشيلسي بجائزة أفضل حارس مرمى متفوقا على الألماني مانويل نوير حارس بايرن والإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان.

ونال المنتخب الدنمركي والطاقم الطبي والتدريبي للفريق جائزة اللعب النظيف بعد إنقاذ حياة كريستيان إريكسن خلال مباراة فنلندا في بطولة أوروبا.

وحصد الأرجنتيني إيريك لاميلا، لاعب إشبيلية الحالي، جائزة أفضل هدف والذي جاء مع فريقه السابق توتنهام هوتسبير في مرمى أرسنال.

ومنح الفيفا جائزة استثنائية لكريستيانو رونالدو بعد انفراده بالرقم القياسي لعدد الأهداف الدولية إذ وصل إلى 115 هدفا في 184 مباراة مع منتخب بلاده البرتغال.

وجاءت تشكيلة العام بوجود دوناروما في حراسة المرمى وديفيد ألابا مدافع ريال مدريد وليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس وروبن دياز قائد مانشستر سيتي في الدفاع.

وتكون خط الوسط من كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي وثنائي تشيلسي جورجينيو ونجولو كانتي فيما تكون خط الهجوم من ليفاندوفسكي وميسي ورونالدو والنرويجي إرلينج هالاند مهاجم دورتموند.

شاهد أيضاً

إيلي إسكندر ممثل صوتي نسمعه ولا نراه!

إيلي إسكندرممثل صوتي لبنانييتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 20 سنة،وقدّم دعاياتٍ وإعلاناتلأكثر من 200علامةٍفي الإمارات …