26 - أبريل - 2024م

طيران الامارات تعلق رحلاتها مؤقتاً من باكستان

علقت طيران الإمارات، اليوم الأربعاء، رحلاتها مؤقتاً من باكستان بعد الإعلان عن حالات كوفيد-19 إيجابية لبعض الركاب القادمين من باكستان عبر دبي عند وصول رحلتهم إلى هونج كونج.

وقال متحدث باسم طيران الإمارات في إفادة لـ البيان: بعد الإعلان عن حالات كوفيد-19 إيجابية في هونج كونج لبعض الركاب الذين سافروا على إحدى رحلاتنا، اتخذت طيران الإمارات قراراً بتعليق خدمات الركاب مؤقتاً من باكستان، اعتباراً من الساعة الرابعة صباح اليوم (24 يونيو) بتوقيت إسلام آباد.

وتابع: نعمل بالتنسيق مع السلطات المعنية، وسوف نتخذ أي تدابير إضافية تفي بمتطلبات جميع الأطراف قبل أن نستأنف خدماتنا مرة أخري من باكستان.

وقال المتحدث: كما نؤكد مراراً وتكراراً، فإن صحة وسلامة أفراد أطقمنا وعملائنا ومجتمعاتنا تأتي على رأس أولوياتنا دائماً. وقد وضعت طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات والتدابير الاحترازية في كل خطوة من رحلة المسافر على الأرض وفي الأجواء، للحد من مخاطر انتشار العدوى.

وأضاف: نحن ملتزمون بخدمة عملائنا في باكستان ونعمل لاستئناف خدماتنا في أقرب وقت ممكن. وفي هذه الأثناء تواصل طيران الإمارات تشغيل رحلات الإجلاء إلى باكستان وفقاً للجدول الزمني المعلن، وتشغيل خدمات الشحن التي تدعم التجارة وحركة البضائع بين باكستان والإمارات وشبكتنا العالمية.

شاهد أيضاً

منصور بن محمد يقدم واجب العزاء في فاروق عبدالكريم فاروق

قدّم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، اليوم …