29 - مارس - 2024م

طيران الإمارات تستعد لشحن لقاح فيروس كوفيد 19 إلى العالم

تستعدّ طيران الإمارات لأهم عملية شحن جوي في التاريخ خلال منتصف شهر ديسمبر القادم.وهي عملية شحن لقاح فيروس كوفيد 19 عبر خدمات الإمارات للشحن الجوي،من 13 شركة مصنعة للقاح إلى مختلف دول العالم. وذلكبعد اكتمال تجهيز أول مركز لوجيستي مخصص لتخزين اللقاح في محطة سكاي سنترال بمطار آل مكتوم الدولي.والذي تتراوح سعته بين 4 إلى 5 آلاف حاويةتحتوي كل حاوية على 100 ألف جرعة.

ليس من الغريب أن تحمل طيران الإمارات الأمل بجرعات العلاج للعالم،فهي الشركة الحاصلة على لقب الناقلة الأعلى أماناً في العالم في عام 2020 وفق تصنيف Safe Travel Barometer.بفضل تعاملها الاحترافي مع تداعيات الجائحة، متفوقة بذلك على أكثر من 230 ناقلة جوية تم تقييمها.كما أصبحت أول ناقلة في العالم تقدم تغطية عالمية مجانية لفيروس كوفيد 19. وتغطي طيران الإمارات النفقات الطبية حتى 150 ألف يورو، وتكاليف الحجر الصحي بمبلغ 100 يورو، يومياً لمدة 14 يوماًللعميل الذي يتم تشخيصه إصابته بـالفيروس أثناء سفره بعيداً عن بلاده،دون أي تكلفة إضافية لعملائها اعتباراً من 1 ديسمبر 2020.

طيران الإمارات أعادت كذلك إطلاق عرض دبي كونكتالذي يمنح مسافريها الذي يصل زمن انتظارهم في الترانزيت لـ10 ساعات وأكثر إقامة فندقية مجانية في دبي. لتثبت طيران الإمارات أنها ناقلة الأمان، والرفاهية، والأمل للعالم أجمع!

شاهد أيضاً

سمو الشيخة هند بنت مكتوم تفوز بجائزة شخصية العام الإسلامية لعام 2024

حصلت سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، على جائزة شخصية العام الإسلامية …