20 - أبريل - 2024م

سيف بن زايد يشهد منافسات جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا 1

أبوظبي في 13 ديسمبر/ وام / شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم منافسات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 – الجولة الختامية لبطولة العالم 2020 التي أقيمت على حلبة مرسى ياس في أبوظبي في موسمها الــ 70.

و كرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الفائز بجولة أبوظبي المتسابق ماكس فيرستابن .. متمنيا التوفيق لجميع المشاركين في البطولات القادمة.

وكان سموه ــ يرافقه معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وشيس كاري الرئيس التنفيذي رئيس مجلس إدارة مجموعة فورمولا 1 .. قد حضر إلى نقطة انطلاق سيارات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي 2020 .. معلنا بدء انطلاق الجولة الختامية لهذا الموسم بعد عزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

و هنأ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان .. جميع محبي رياضة سباقات السيارات في العالم بنجاح و اختتام البطولة والمنافسة القوية التي جرت بين جميع المشاركين الذين سعوا لنيل لقبها في الموسم الــ 70 لبطولة الفورمولا1 .

وقال سموه إن نجاح استضافة الدولة للجولة الختامية العالمية للفورمولا1 ــ 2020 خلال هذه الظروف الاستثنائية إضافة متميزة إلى رصيد دولة الإمارات من الإنجازات المتواصلة.

و شكر سموه جهود منظمي الجولة الختامية للبطولة.. و أعرب عن شكره و تقديره للشركاء لدورهم في إنجاح استضافة الدولة لهذا الحدث الرياضي العالمي و ظهوره بصورة مشرفة تليق بمكانة دولة الإمارات العالمية في تنظيم الفعاليات وفق أعلى المعايير.

وقال سموه إن نجاح تنظيم البطولة خلال هذه الظروف يؤكد إمكانات دولة الإمارات وتميز كوادرها الوطنية في تحويل التحديات التي فرضتها جائحة كورونا إلى فرص نجاح و إنجازات.

– مل –

شاهد أيضاً

لإغاثة السكان المنكوبين… الإمارات أول دولة تنجح في الوصول لمدينة خانيونس

في إطار الجهود الإغاثية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة في قطاع غزة.. واصلت عملية …