24 - أبريل - 2024م

رئيس الأمن السيبراني: المنهجية الجديدة خريطة طريق استثنائية في مسيرة العمل الحكومي الجماعي

أبوظبي في 26 سبتمبر / وام / أكد سعادة الدكتور محمد حمد الكويتي رئيس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات أن المنهجية الجديدة لعمل الحكومة تشكل خريطة طريق استثنائية جديدة في مسيرة العمل الحكومي الجماعي وإنجاز الأولويات الوطنية لتعظيم منجزات الوطن في مختلف المجالات بما يتماشى مع مبادئ وثيقة الخمسين للخمسين عاما المقبلة .

وقال سعادته – في كلمة له – إن التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله يسهم في تعزيز مكانة الإمارات على المستويين الإقليمي والدولي ويحافظ على مرونة العمل الحكومي القائم على التعاون بين مختلف الجهات بما يعزز تسريع المنجزات وتحديد الأولويات واعتماد المشاريع والميزانيات وتحقيق مزيد من النجاحات والقفزات النوعية في مسيرة الوطن الحضارية.

وهنأ سعادته القيادة الرشيدة وشعب الإمارات الكريم بالتشكيل الوزاري الجديد الذي يلبي تطلعات الإمارات للمستقبل من خلال حكومة قادرة على سرعة اتخاذ القرارات ومواكبة المتغيرات و اقتناص الفرص و صناعة المستقبل في مرحلة مهمة وجديدة من تاريخ الوطن.

وذكر الكويتي أن الإمارات تمضي بخطى ثابتة في أن تكون من أفضل دول العالم في مختلف القطاعات من خلال حكومة فاعلة وقادرة على التعامل بمرونة وكفاءة عالية مع متغيرات المستقبل .

وأكد سعادته التزام مجلس الأمن السيبراني وجميع فرق العمل بالتحول الكامل والعمل بالمنهجية الجديدة لعمل الحكومة وجعلها منهاج عمل يومي بما يسهم في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة وتطلعات شعب الاتحاد العظيم إلى مزيد من الإنجازات ورفع راية الوطن عالية في كافة الميادين.

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد يأمر بمنح الإقامة الذهبية لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين والوعاظ والمفتين والباحثين الدينيين

للأئمة والمؤذنين نصيبٌ دائمٌ من التكريم في دبي، منذ عهد الشيخ راشد بن سعيد طيب …