27 - أبريل - 2024م

حاكم رأس الخيمة يحث فرق العمل على تقديم الأفضل مع الالتزام بأعلى معايير الأمن والسلامة

سعود بن صقر القاسمي:.

– الأزمة أثبتت صحة رهان الإمارات على الاستثمار في طاقاتها البشرية و الاستعداد المسبق للمستقبل.

– أشكركم على إبراز الصورة الحقيقية لدولة الإمارات وقدرتها على التعامل مع مختلف التحديات.

– عودتكم اليوم إلى مكاتبكم تأكيد على استمرارية الحياة و رسالة تظهر عزمكم و إصراركم على العطاء و الوفاء للوطن.

– تضحيات أبطالنا في خط الدفاع الأول سطرت معان جديدة في الإخلاص و التفاني.

رأس الخيمة في 21 يونيو / وام / حث صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة موظفي الإمارة على ضرورة مواصلة العمل و تقديم الأفضل وفق أعلى معايير الجودة و الابتكار مع الالتزام بمتطلبات الأمن و الصحة و السلامة كافة.

جاء ذلك عبر رسالة خاصة من خلال تقنية الفيديو فاجأ بها سموه الموظفين في إمارة رأس الخيمة في مقار عملهم وعكست حرصه و اهتمامه بصحة وسلامة أبنائه الموظفين تزامنا مع بدء العودة التدريجية إلى العمل بعد فترة قصيرة من العمل عن بعد بسبب فيروس كورونا المستجد / كوفيد -19 /.

و حملت رسالة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة الكثير من المعاني الإنسانية و المشاعر الأبوية الصادقة التي عبر من خلالها عن فخره واعتزازه بأبناء وبنات الإمارة المخلصين الذين أكدوا بالقول والفعل محبتهم لوطنهم واستعدادهم للبذل والعطاء بجد وعزيمة في كل الأوقات و أن المرحلة القصيرة الماضية أثبتت بما لا يدع مجالا للشك على أن معدن الإنسان الأصيل يظهر وقت التحديات.

و تضمنت الرسالة إشادة سموه بإخلاص الموظفين وتفانيهم وجهودهم الدؤوبة التي كان لها بالغ الأثر في مواصلة القطاعات الحيوية في الإمارة تأدية عملها على أكمل وجه.

و قال سموه : أشكركم على إبراز الصورة الحقيقية لدولة الإمارات وقدرتها على التعامل مع مختلف التحديات.. عودتكم اليوم إلى مكاتبكم هي تأكيد على استمرارية الحياة و رسالة تظهر عزمكم وإصراركم على العطاء والوفاء للوطن.. أنتم تثبتون اليوم أصالة معدنكم وقوة عزيمتكم.. و أنا فخور برؤية كل واحد منكم وهو يؤدي واجبه في ميادين العمل و الإنتاج.

و أضاف سموه : أتوجه بالشكر إلى أبطالنا من أفراد الطاقم الصحي على ما أظهروه من التزام تجاه مهنتهم و على ما قدموه من تضحيات مشرفة ستبقى قدوة لأجيالنا المقبلة و إلى جميع فرق العمل التي كانت على قدر التحدي وقدمت دروسا يقتدى بها في أهمية الاستعداد المسبق والتنسيق والعمل بروح الفريق الواحد الذي يعكس صورة دولة الإمارات الحقيقية و قدرتها على تحويل التحديات إلى فرص.. لقد أظهرت هذه الأزمة عمق التلاحم بين أبناء الإمارات مواطنين ومقيمين، والتفافهم حول قيادتها واستعداد الجميع لتقديم كل ما يملك من أجل إعلاء راية الوطن.

وقال سموه : هذه الأزمة العالمية أثبتت صحة خيارنا في الاستثمار ببناء الإنسان الأمر الذي أتاح لنا مرونة كبيرة في التعامل مع تداعياتها فقد رأينا العمل عن بعد بطريقة سلسة وسريعة مع الحفاظ على جودة وكفاءة العمل.. و يرجع السبب في هذا إلى سنوات من العمل الدؤوب المتراكم منذ قيام الاتحاد وحتى يومنا هذا و ها نحن اليوم نجني ثمار ما غرسناه.

و دعا سموه الموظفين إلى مواصلة بذل الجهود التي تسهم في الارتقاء بجودة العمل، وتعزز ثقة المجتمع بمنظومة العمل ودورها في توفير خدمات مبتكرة و متطورة تخدم مسيرة التنمية المستدامة في الإمارة.

و أضاف سموه : بجهودكم هذه و مثابرتكم سنعطي في الإمارات صورة مميزة نفتخر بها جميعا، فالوصول إلى هدفنا المنشود هو محصلة نجاح ومساهمة كل فرد منكم.

وقال سموه : كلي ثقة بقدرتنا على تجاوز هذه الأزمة وهذه الثقة نابعة من إيماني بكم و بالجهود التي تبذل على مستويات العمل كافة في الإمارة.

شاهد أيضاً

عائلة في دبي تستضيف حيًا كاملًا أثناء منخفض الهدير

لم تقف عائلة محمد الرجيبي مكتوفة الأيدي أمام ما حدث لجيرانها في فريج الراشدية، حين …