29 - أبريل - 2024م

توقيع مذكرة تفاهم بين ‘الفجيرة العلمي’ و ‘اليونسكو للجودة والتميز في التعليم’

دبي في 31 أكتوبر / وام / وقع نادي الفجيرة العلمي، مذكرة تفاهم، مع مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم، وذلك على هامش المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي.

وقع مذكرة التفاهم، سعادة الدكتور سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي والدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس مدير عام مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم.

وقال الدكتور المعيلي إن بناء الشراكات مع المركز الإقليمي جاء من حرص النادي على فتح آفاق جديدة في التطوير وبناء جسور التواصل مع الجهات والمراكز الدولية التي تدعم منظومة العلم والمعرفة والابتكار وتحقيق الأهداف المرجوة في تسخير كافة الإمكانيات لدعم التطور التقني والتكنولوجي في مختلف المجالات.

وأضاف المعيلي : تهدف مذكرة التفاهم إلى دعم المبادرات والبرامج البحثية والعلمية وإقامة الأنشطة والبرامج المشتركة من ملتقيات ومؤتمرات ومعارض في مجال جودة التعليم إلى جانب تبادل الزيارات والخبرات العلمية والتنسيق المتواصل في مجالات التنمية والبرامج التطويرية وبناء القدرات، بالإضافة إلى مشاركة المحاضرين والمتخصصين من الطرفين في تنفيذ البرامج العلمية وتنمية المواهب وتطويرها ونشر المعرفة.

من جانبه أوضح الدكتور عبدالرحمن المديرس أن مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم يولي جل اهتمامه الارتقاء بجودة وتميز التعليم، مشيرا إلى أن مذكرة التفاهم سوف تسهم بكل تأكيد في رفع كفاءة التعليم في النادي ودعم أنشطة المركز في التركيز على دعم الإبداع والابتكار في ما يتعلق بتجويد التدريب المهني والتقني.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جنوب أفريقيا بذكرى استقلال بلاده

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” برقية تهنئة …