24 - أبريل - 2024م

‘التنمية الأسرية’ تؤكد على اغتنام الشهر الفضيل بالعمل الصالح

أبوظبي في 29 مارس/ وام/ أكدت مؤسسة التنمية الأسرية – مركز منطقة ربدان على دور قدوم شهر رمضان المبارك بنشر مظاهر الفرح والسرور وذلك من خلال اغتنام الشهر الفضيل بالعمل الصالح.

جاء ذلك خلال محاضرة “هلال الخير” التي نظمتها المؤسسة ، بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ومجالس أبوظبي بمكتب شؤون المواطنين والمجتمع بديوان الرئاسة.

وأكدت المحاضرة الواعظة الدكتورة غصنة العامري على أهمية الأعمال الصالحة للفرد والأسرة، لما يعود بالنفع العام على المجتمع وبناء أفراد صالحين وواعين يستند إليه الوطن في جميع مجالات الحياة، وركزت على فضل الأعمال الخيرية والتطوع لوجه الله في المساعدة وفك كرب الغير قدر المستطاع سواءً في الشهر الفضيل أو في الأيام والأشهر الأخرى.

وقالت الدكتورة غصنة العامري – خلال المحاضرة التي حضرتها أكثر من 150 سيدة – إن شهر رمضان الكريم، شهر الخير والرحمة والمودة والعطاء، باعتباره فرصة عظيمة للتغيير والتقرب إلى الله، والإقبال على الله من ضرورات الحياة، والتجهيز الروحي والقلبي بين الأهل والأصدقاء والإخوة والأخوات من الأمور المهمة لاستقبال الشهر الكريم .

يذكر أن مؤسسة التنمية الأسرية تنفذ ضمن نادي بركة الدار العديد من الورش والدورات والمحاضرات التي تستهدف كبار المواطنين، وذلك انطلاقاً من رؤيتها ورسالتها ومجال اهتمامها المتمثل في الدعم المتكامل والشامل، وتعزيز صلة الأبناء بهم، وتوعية الأسرة بالمتطلبات والاحتياجات النفسية والصحية والاجتماعية والاقتصادية لكبار السن، وذلك تأكيدا من دور حكومتنا الرشيدة على أهمية توفير الراحة الكاملة لهم.

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد يأمر بمنح الإقامة الذهبية لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين والوعاظ والمفتين والباحثين الدينيين

للأئمة والمؤذنين نصيبٌ دائمٌ من التكريم في دبي، منذ عهد الشيخ راشد بن سعيد طيب …