23 - أبريل - 2024م

"الاتحاد للطيران" تشغل رحلات ربط بين 20 مدينة اعتباراً من 10 يونيو

تبدأ الاتحاد للطيران اعتباراً من 10 يونيو الجاري تشغيل رحلات ربط بين 20 مدينة في أوروبا، آسيا وأستراليا عبر أبوظبي.

وقال متحدث باسم الناقلة في تصريحات صحافية اليوم الخميس، أن هذه الخدمة ستسمح للمسافرين على الرحلات الخاصة بالسفر بسهولة عبر عاصمة دولة الامارات إلى عدد من الوجهات الرئيسية في مختلف أنحاء العالم.

وأطلقت الاتحاد مؤخراً رحلات ربط بين ملبورن وسيدني إلى لندن، ما يوفر رحلة ربط مباشرة من وإلى لندن عبر أبوظبي.

وخلال شهر يونيو، تستمر الاتحاد بتشغيل شبكة من الرحلات الخاصة من أبوظبي إلى عدد من الوجهات المعلن عنها سابقاً، حيث مددت رحلاتها الخاصة من وإلى أبوظبي حتى 30 يونيو الجاري، لترتفع الرحلات التي تسيرها إلى 21 وجهة إلى العاصمة أبوظبي لدعم عودة المواطنين والمقيمين، في وقت تسير رحلات من أبوظبي إلى 19 وجهة لدعم عودة المقيمين لأوطانهم.

وأوضحت الناقلة أنها الرحلات التي تسييرها لعودة المواطنين والمقيمين إلى أبوظبي تشمل وجهات: أمستردام وبروكسيل وبرشلونة ودبلن وفرانكفورت وجنيف، جاكارتا وكراتشي وكوالالمبور ولندن ومدريد ومانيلا وملبورن وميلانو وطوكيو وباريس وسول وسنغافورة وسيدني وطوكيو وزيوريخ.

بينما تشمل الرحلات التي تسييرها من أبوظبي، وجهات: امستردام وبرشلونة وبروكسيل ودبلن وفرانكفورت وجنيف وجاكارتا وكوالامبور ولندن ومدريد ومانيلا وملبورن وميلانو وباريس وسول وسنغافورة وسيدني مطار ناريتا بمدينة طوكيو وزيوريخ.

وستتوفر بذلك سلسة رحلات ربط عبر أبوظبي من جاكرتا، كراتشي، كوالالمبور، مانيلا، ملبورن، سيؤول، سنغافورة، سيدني وطوكيو إلى مدن أساسية في أوروبا منها أمستردام، برشلونة، بروكسل، دبلن، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميلان، باريس وزيورخ.

وتستمر الناقلة بالالتزام بالتوجيهات حكومة دولة الإمارات والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية.

وعمدت الاتحاد للطيران إلى تطبيق برنامج تعقيم وسلامة مكثف لضمان أعلى مستويات النظافة في كل نقطة من رحلة ضيوفها، بما في ذلك خدمات الطعام، والتنظيف العميق للطائرات والمقصورات، وتطبيق الفحوصات الصحية عند تخليص إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة، تقديم الخدمات على متن الرحلة، وتفاعل طاقم الطائرة، وتقديم الوجبات.

كما يتضمن البرنامج تطبيق إجراءات خاصة عند الخروج من الطائرة ونقل المسافرين براً وغيرها.

شاهد أيضاً

يرافقهما منصور بن محمد.. مكتوم وأحمد بن محمد يحضران أفراح الغيث والحبتور في دبي

حضر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب …