19 - أبريل - 2024م

اكتشف دبي بالجري مع سيف، مبادرة رياضية غير اعتيادية للترويج لدبي!

كثيرةٌ هي وسائل الترويج لدبي دانة الدنيا التي تسحر العالم بجمالها وتنوعها، ومدرب اللياقة سيف محمد لديه طريقته الخاصة لتعريف الناس بالمدينة وهي بكل بساطة الجري. يرى سيف البالغ من العمر 29 عاماً أن دبي مليئة بالحدائق والأماكن العامة المخصصة للرياضة، ولكن قلة من الناس تعرف عنها وترتادها، ، بينما يُصاب كثير من الرياضيين بالملل من ممارسة الرياضة في المكان ذاته، فمثلت هذه الأفكار قاعدة الانطلاق لإطلاق مبادرته اكتشف دبي بالجري مع سيف التي تهدف إلى تشجيع الناس على ممارسة الرياضة واتبّاع نظام حياة صحي.

سيف قام بتحويل مبادرته كذلك إلى برنامج على يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى قام فيه باستعراض أبرز الأماكن للجري وممارسة الرياضة، في شواطئ دبي وحدائقها المختلفة وعدد كبير من الوجهات غير المستكشفة التي تُعتبر مثالية للجري وممارسة الرياضة. أما أحدث حلقات سيف فجاءت من قلب إكسبو 2020 دبي، قام فيها بالتعريف بمسارات الجري المختلفة في موقع الحدث والتي يبلغ طول كل منها 3 كيلو مترات، علاوةً على تجوله جرياً في أرجاء موقع إكسبو الشاسع والممتد على 4.38 كيلومتر مربع، مُعرفاً الجمهور بأجمل وجهات الحدث وأبرز المعلومات عنها من خلال الجري.

وبينما يستمر سيف في الجري ضمن مشروعه المميز يَبقى هدفه توسيع نطاق مبادرته لتشمل كافة إمارات الدولة، فهل أنتم جاهزون للجري مع سيف؟ تابعوه عبر إنستغرام: @saifit.dxb وعلى قناته في يوتيوب: (Saifit.dxb)

شاهد أيضاً

تمديد الدراسة عن بعد الخميس والجمعة في أبوظبي

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، أنه تم تمديد تفعيل نظام الدراسة عن بعد لجميع المدارس …