26 - أبريل - 2024م

‘اقتصادية دبي’ تخالف 7 منشآت لعدم التزامها بالتدابير الاحترازية

دبي في 17 سبتمبر / وام / خالفت فرق التفتيش الميداني التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي 7 منشآت لعدم التزامها بتطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية الرامية للحد من تفشي فيروس كوفيد-19.

وتوزعت المنشآت التي تم مخالفتها ما بين متاجر تجزئة في عدد من مراكز التسوق وورق الجدران ومواد البناء والكهربائيات والإنارة لعدم الالتزام بلبس الكمامات من قبل الموظفين، بينما اقتصرت التنبيهات على منشأتين فقط لعدم وضع ملصقات التباعد الجسدي.

وكشفت الجولات الرقابية الميدانية التي تقوم بها فرق التفتيش الميداني في مختلف أنحاء إمارة دبي عن تزايد معدلات التزام المنشآت بالتدابير الاحترازية بعد ثبوت التزام 820 منشأة غطتها الزيارات يوم أمس .

وخلال تلك الجولات الهادفة إلى ضمان الالتزام بتطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية ونشر الوعي بين كافة شرائح المجتمع للحد من تفشي فيروس كوفيد -19 لم يتم تسجيل أي حالة إغلاق على الإطلاق .

وشددت اقتصادية دبي على ضرورة مساهمة فئات وشرائح المجتمع في الحفاظ على المكتسبات التي حققتها دبي خلال المرحلة الراهنة، رغم التحديات الكبيرة والعالمية بسبب الجائحة الصحية، مشيرة إلى أنها لن تتهاون مع المخالفات والتجاوزات التي يتم رصدها أو الإبلاغ عنها من قبل جمهور المستهلكين والمتعاملين.

– امل –

شاهد أيضاً

لماذا تعدّ الإمارات الخيار الأكثر جذبًا لرواد الأعمال؟

الإمارات الأولى عربيًا والثالثة عالميًا لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة في 2024 وفق بحثٍ لشركة …