11 - أبريل - 2021م

هل بدأ الفنان أحمد السقا عزلاً صحياً بعد فحص كورونا؟

أكدت مواقع فنية أن الفنان المصري أحمد السقا بدأ مع وزوجته مها الصغير، عزلا صحيا بعد إجراء فحوص طبية، للكشف عن إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).

وذكر موقع في الفن، اليوم الثلاثاء، أن تلك الفحوصات تأتي بعدما أعلنت الإعلامية دينا حويدق إصابتها بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض كوفيد – 19.

وتشارك مها الصغير، زوجة السقا، في تقديم برنامج Its show time مع الإعلامية دينا حويدق، بحسب الموقع، الذي أشار إلى أن أحمد السقا وعائلته خضعوا للعزل المنزلي بعد إجراء الكشف الطبي.

وإضافة إلى دينا حويدق، يوجد قائمة من الإعلاميين الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا مؤخرا مثل كريم رمزي ومآثر المرصفي، وريهام السهلي وآية عبد الرحمن، إضافة إلى إلهام نمر المذيعة في التلفزيون المصري، والإعلامية داليا أبو عمر، وعمر صلاح.

فيما أكد محمد حسن مساعد الفنان أحمد السقا ومدير أعماله أن الإعلامية المصرية مها الصغير أجرت بالفعل التحليل الخاص بالفيروس المستجد وثبت سلبيته، وأنها لا تعاني أي أمر في الوقت الحالي.

ونفى أن يكون الثنائي في فترة عزل منزلي بسبب المخاوف من أن تكون هناك إصابة بالفيروس، بعدما اطمئنا بالفعل على خلو الزوجة منه.

شاهد أيضاً

منتجات أصحاب الهمم في ‘بازار رمضان والعيد’ بمليحة

الشارقة في 9 أبريل / وام / افتتح خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون …