13 - مايو - 2021م

"محاربي الإمارات" من أبوظبي إلى دبي في دورتها الـ13 انطلاقاً للعالمية

إثارة وتنافس، ومتعة كبيرة قدمتها بطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة في دبي يوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 بعدما أقيمت للمرة الأولى خارج موطنها الأصلي العاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي شهدت 12 دورة متتالية، أسهمت في زيادة شعبية الرياضة في العالم العربي ومختلف دول العالم بشكل كبير.

وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، شهدت البطولة التي أقيمت بدون جمهور نجاحاً تنظيمياً مميزاً، وسجلت أرقام مشاهدة استثنائية رغم جائحة كورونا وتناولت أخبارها مختلف الصحف العالمية. البطولة شهدت 13 نزالاً بين 26 مقاتل من 21 دولة، أبرزها نزال الوزن الثقيل الذي احتفظ بلقبه البريطاني تشي باري ضد منافسه البرازيلي المخضرم فابيو مالدونادو، ومشاركة نسائية في نزالين شهدا وجوهاً جديدة تشارك للمرة الأولى.

لرياضة الفنون القتالية المختلطة تاريخ عريق شهد تطوراً كبيراً في السنوات الأخيرة لتصبح أكثر أماناً وترفيهاً وتشجيعاً للشباب على ممارستها، إذ تسهم في تنمية السمات الشخصية كالانضباط والثقة بالنفس والمثابرة، وروح التحدي والتحدي والتنافس.

ومن أبوظبي إلى دبي حصدت محاربو الإمارات نجاحات جديد تخطو بها إلى الأمام وصولاً للعالميةـ مستمرة في تقديم المزيد من النجوم الإماراتيين والعرب إلى الساحة الدولية، ولتثبت ريادة دولة الإمارات في دعم الرياضة والرياضيين، وإطلاق أكبر البطولات إلى العالم.

شاهد أيضاً

طحنون بن محمد يهنئ رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد والحكام بعيد الفطر

العين في 12 مايو/ وام / هنأ سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل …