20 - يونيو - 2021م

مجلس العمل الفلسطيني في أبوظبي: الإمارات كانت ومازالت خير سند للقضية الفلسطينية منذ نكبته وحتى الآن

أبوظبي في 17 أغسطس/ وام / أكد مجلس العمل الفلسطيني في أبوظبي أن دولة الامارات كانت منذ أيام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ومازالت خير سند للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني منذ نكبته وحتى الآن.

كما أكد المجلس في بيان رسمي ثقته التامة بأن دولة الامارات لن تفرط بالحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني ودعمه في كل المحافل من أجل اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف..مشددا على الدور الإنساني والأيادي البيضاء لدولة الإمارات في دعم الشعب الفلسطيني في كل الاوقات.

وقال المجلس إن دولة الإمارات احتضنت وتحتضن عددا كبيرا من الفلسطينين على أرضها منذ عشرات السنين، مؤكدا ثقته المطلقه بموقف دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وشدد المجلس على أن الإمارات دولة مستقلة وذات سيادة ولها الحق في اختيار سياستها الخارجية وإبرام اتفاقيات بما يتوافق مع مصالحها الاستراتيجية.

– مل -.

شاهد أيضاً

الإمارات تعلن تعليق دخول القادمين من ليبيريا وسيراليون وناميبيا

أبوظبي في 19 يونيو/ وام / أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني و الهيئة الوطنية لإدارة …