27 - نوفمبر - 2021م

عروض محلات التجزئة تغازل زوار «إكسبو دبي»

تستعد محلات البيع بالتجزئة التابعة لمراكز التسوق في دبي لمفاجأة زوار الإمارة من جميع أنحاء العالم لحضور فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي، وذلك من خلال إطلاقها حملات ترويجية مبتكرة وعروضاً تسويقية مغرية.

وكشفت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق عرض القيمة الفائقة 4 قطع مقابل 90 درهماً إماراتياً، اعتباراً من يوم الأحد 26 سبتمبر.

ويجري العرض الجديد في المتجر الذي افتتحته العلامة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ليحقق حضوراً بارزاً في سيتي سنتر ديرة، أول مركز تجاري أطلقته شركة ماجد الفطيم في المنطقة ويحظى بشهرةٍ واسعة بين السكان المحليين والزوار على حدّ سواء.

يشار إلى أنّ سيتي سنتر ديرة قد بُني في موقعٍ قديم وسط دبي يعود تاريخه إلى بداية تأسيس الإمارة. وتمتدّ الوجهة المكوّنة من 3 طوابق على مساحة 1.2 مليون قدم مربع، وتضمّ أكثر من 370 متجراً وسينما متعددة الشاشات ومركزاً ترفيهياً للأطفال وألعاب ركوب وألعاب فيديو كلاسيكية، إلى جانب أجهزة محاكاة ومنطقة مخصصة لألعاب الصغار، وأكثر من 50 مطعماً ومقهى ومحطة مترو خاصة بها.

ومن المتوقع أن يشكّل سيتي سنتر ديرة وجهةً أساسيةً للسياح والمسافرين الدوليين المرتقب توافدهم بأعداد كبيرة إلى دبي لحضور معرض إكسبو 2020، حيث يسعى المتجر إلى الاستفادة من موقعه الاستثنائي في هذه الوجهة الشهيرة لتعزيز مكانة العلامة على الصعيد الدولي.

وقال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: يتيح لنا سيتي سنتر ديرة فرصة الانضمام إلى هذه المساحة المميزة، التي تُعدّ من أبرز الوجهات السياحية في دبي بالنسبة للمتسوقين والباحثين عن تجارب ترفيهية فريدة تناسب جميع أفراد العائلة. وتُعدّ المكانة التي يتميز بها المركز من أبرز العوامل التي جذبتنا إليه، لذا نبذل قصارى جهدنا لتقديم تجربة تسوّق ممتعة تتجاوز تطلعات العملاء على اختلاف أذواقهم وأعمارهم.

شاهد أيضاً

ضبط 1.3 طن مواد مخدرة مدفونة في دبي استعداداً لتوزيعها عبر «السوشيال ميديا»

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في دبي، مواقع مخدرات ومؤثرات عقلية مدفونة ومخبأة، بلغ وزنها …