20 - يناير - 2022م

عروض حصرية في قالب عصري على شاشة أبوظبي

أبوظبي في 29 سبتمبر/ وام / أعلنت قناة أبوظبي التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي عن دورتها البرامجية الجديدة، التي تقدم للجمهور والمتابعين على مدى ثلاثة أشهر باقة تضم 20 عملاً تتنوع بين البرامج التفاعلية ومسلسلات الدراما والكوميديا، بما ينسجم مع استراتيجية أبوظبي للإعلام التي تركز على المحتوى الترفيهي والرقمي وبما يناسب أذواق الجمهور ويلبي تطلعاتهم.

واختارت قناة أبوظبي لجمهورها 15 برنامجاً منها ثمانية برامج جديدة، أبرزها برنامج غني مع فايز، والسيرة مع وفاء الكيلاني، وبرنامج الأزياء والموضة مع السعودية هلا عبدالله، إلى جانب خمسة مسلسلات عربية وخليجية وعالمية أبرزها البرنس، والكون في كفة، ولو ما التقينا. كما تواصل القناة عرض مجموعة من الأفلام العالمية من أبرز إنتاجات هوليوود، وسلسلة مارفيل المشوقة، إلى جانب عرض أول للدراما الأوكرانية المدبلجة خاتم ياقوت.

تقدم قناة أبوظبي لجمهورها في الدورة البرامجية الجديدة، ثمانية برامج مبتكرة وجديدة، من أبرزها برنامج غني مع فايز الذي يقدمه الملحن الإماراتي فايز السعيد ويسعى لاستكشاف المواهب الشابة وتقديم المشورة الفنية لها. وأطلق البرنامج مؤخراً التحدي الغنائي العربي لاستقبال المشاركات عبر منصة التواصل الاجتماعي تيك توك الشهيرة في خطوة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى برامج المواهب في العالم العربي، تمهيداً لعرض البرنامج على قناة أبوظبي.

و ستطل السعودية هلا عبدالله عبر برنامج In Style with Hala الذي يعرض كل يوم ثلاثاء في العاشرة مساءً على قناة أبوظبي، حيث ستقوم بمشاركة خبرتها في مجال الأزياء والجمال والموضة وأسلوب الحياة. وتطل الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة كل يوم جمعة في 11 مساءً، و تستضيف في كل حلقة أحد الفنانين المشهورين لسرد قصة حياته أو بعض المواقف التي تعرض لها في قالب ترفيهي ممتع.

ومن جانب آخر، تواصل قناة أبوظبي عرض المواسم الجديدة من برامجها التي نجحت في استقطاب قاعدة جماهيرية واسعة من المتابعين، حيث تعرض القناة الموسم الثاني من برنامج قول وراي /Repeat After Me/ الأسبوعي الكوميدي العالمي بنسخته العربية كل أربعاء في العاشرة مساءً.

أما على صعيد الأعمال الدرامية، تواصل قناة أبوظبي من خلال الدورة البرامجية الجديدة عرض أبرز وأفضل ما ينتجه عالم الدراما العربية والخليجية، لترسخ من خلالها مكانتها الريادية بوصفها الشاشة الأولى على مستوى المنطقة، لعرض أهم الإنتاجات التي تلقى شعبية ومتابعة واسعتين من قبل مختلف شرائح الجمهور.

وتوفر قناة أبوظبي محتواها للجمهور عبر موقعها الالكتروني إلى جانب خدمة البث المباشر التي تتيح للجمهور متابعة جميع البرامج والمسلسلات وخدمة Catch up، إلى جانب إطلاق تطبيق ADTV المتوافر عبر منصات آندرويد تي في وآبل تي في وآبل ستور وجوجل بلاي.

وأجرت أبوظبي للإعلام مطلع العام نقلة نوعية جديدة لمختلف العلامات التجارية التابعة لها على المنصات الرقمية، بما في ذلك تحديثات شاملة لكافة المواقع الإلكترونية لعلاماتها وأطلقت منصات وتطبيقات رقمية جديدة تضم أحدث التقنيات من بث مباشر وخدمات إعادة مشاهدة ، وإدماج تقنيات مثل أليكسا وبريس ريدير بشكل متوافق بالكامل مع نظامي الشغيل آي أو إس وأندرويد، بالإضافة إلى تطوير تجربة الاتصال عبر تطبيق آبل تي في.

شاهد أيضاً

غانا تودّع كأس الأمم الأفريقية بطريقة مذلّة

انتهت مشاركة غانا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بطريقة مذلة أمس الثلاثاء، حيث خسرت …