29 - نوفمبر - 2020م

ظهور نتيجة الفحص الثاني للفنانة رجاء الجداوي

أثبتت نتائج التحاليل التي أجرتها الفنانة المصرية رجاء الجداوي إيجابية إصابتها، واستمرار تواجد نسبة من الفيروس في جسدها، على أن تجري فحصاً جديداًبعد 72 ساعة للتأكد من تماثلها للشفاء، وحال سلبيتهستجري فحصاً آخر للتأكد من تعافيها التام من الوباء، لتغادر المستشفى وتعالج من انخفاض نسبة الأكسجين في الدم بأحد المستشفيات الخاصة.

ويعد هذاالفحص الثاني للفنانة القديرة بعدما أجرت الفحص الأول 27 مايو الماضي وأثبتإيجابيته، لتدهور حالتها فجر الثاني من يونيو الجاري، لتنتقل على إثرها للعناية المركزة، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وكشف الأطباء المعالجون للفنانة رجاء الجداوي، عن آخر تطورات الحالة الصحية لها بعد حقنها بجرعتين من بلازما المتعافين من فيروس كورونا. أن حالتها العامة مستقرة، وتتحسن بشكل تدريجي، خاصة أن عامل كبرها في السن مؤثر على عدم تعافيها بشكل كامل سريعًا، مشيرًا إلى أن نسبة الأكسجين في الدم وصلت 95 وينتظرون ارتفاعه التدريجي خلال الساعات المقبلة.

وأضاف الأطباء، أن الفنانة الكبيرة ما زالت على جهاز تنفس صناعي، موصل بجهاز ضخ الهواء المستمر الإيجابي للرئتين- الذي يدخل من الأنف أو الفم حتى بداية الحنجرة لضخ الأكسجين للرئتين، وليس عن طريق أنبوبة حنجرية.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. فتاة كورية تعبر عن عشقها لأهل الإمارات

عبرت فتاة من كوريا الجنوبية تدعى نورا بينشوي في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل …