26 - مايو - 2022م

الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام الخمسة المقبلة

أبوظبي في 17 يوليو /وام/ توقع المركز الوطني للأرصاد ان يكون الطقس على الدولة خلال الأيام الخمسة المقبلة على النحو التالي: السبت: الطقس: غائم جزئياً ومغبر أحياناً – تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً – فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر مع سقوط أمطار – تميل درجات الحرارة للانخفاض الطفيف على بعض المناطق.

الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 22 إلى 32 تصل إلى 42 كم/س.

البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

الأحد : الطقس: مغبر وغائم جزئياً أحياناً – تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً فرصة تكون بعض السحب الركامية جنوباً بعد الظهر مع احتمال سقوط أمطار.

الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س.

البحر: متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الى متوسط الموج في بحر عمان.

الإثنين: الطقس: صحو وغائم جزئياً أحياناً احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر.

الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً، سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س.

البحر: خفيف الى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

الثلاثاء: الطقس: صحو إلى غائم جزئياً أحياناً تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا فرصة تكون سحب ركامية شرقاً بعد الظهر.

الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.

البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

الاربعاء: الطقس: غائم جزئياً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً – فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط بعض الأمطار.

الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س.

البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

-مل-

شاهد أيضاً

شرطة الشارقة تهيب بالسائقين توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة بسبب الغبار

دعت القيادة العامة لشرطة الشارقة، السائقين، لتوخي الحيطة والحذر أثناء القيادة نظراً لتكوّن الغبار، وتراكم …