26 - مايو - 2022م

الاتحاد البرلماني العربي يُدينُ استهدافَ ميليشيا الحوثي لمنشآت مدنية في الإمارات

أبوظبي في 17 يناير/ وام / أدان الاتحاد البرلماني العربي، بشدة الاعتداء الحوثي الإرهابي على مناطق ومنشآت مدنية في الدولة اليوم والذي أدى إلى وفاة ثلاثة من المدنيين الأبرياء.

وقال الاتحاد في بيان إنه يدين ويستنكر بأشد العبارات هذا العمل الاجرامي الجبان الذي يمثل الإرهاب بعينه وفقا لجميع الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية التي حرمت استهداف المنشآت المدنية، تماما مثلما هو يمثل استهانة وتحديا لكل القيم الإنسانية من خلال استهدافه لحياة وأرواح المدنيين الأبرياء.

وأكد الاتحاد البرلماني العربي عن تضامنه الكامل مع دولة الامارات العربية المتحدة حكومة وشعبا، وشدد على حق دولة الإمارات في اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة والرادعة للدفاع عن أرضها وسيادتها وشعبها ومصالحها.

وأعرب الاتحاد عن تنديده بهذا العمل الإرهابي الذي لن يخدم إلا الأجندات الرامية إلى تشتيت وحدة الصف العربي وتهديد نموه واستقراره، ويسأل الله تعالى الرحمة لضحايا العمل الحوثي الإرهابي والشفاء العاجل للجرحى، وأن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة من كل مكروه ويسدد خطى قيادتها الرشيدة التي دافعت دوما عن وحدة الصف العربي وقدمت كل الدعم الممكن للشعوب العربية في مختلف الأزمات.

– مل -.

شاهد أيضاً

"رؤية مستقبلية من أجل أمن بيولوجي مستدام" شعار مؤتمر الإمارات للأمن البيولوجي 2022

عقدت اللجنة الوطنية للأمن البيولوجي برئاسة معالي مريم بنت محمد المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة …