هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية تؤكد استمرارية تسجيل الدفعة الثانية

هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية تؤكد استمرارية تسجيل الدفعة الثانية

- ‎فيالامارات
542
التعليقات على هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية تؤكد استمرارية تسجيل الدفعة الثانية مغلقة

ابوظبي في 27 اغسطس/وام/ أعلنت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية الأسبوع الماضي عن فتح باب التسجيل للدفعة الثانية من منتسبي الخدمة الوطنية للفئة العمرية من 27 ولغاية 30 سنة.

وشهدت عمليات التسجيل للدفعة الثانية تسارعا وإقبالا واسعا مقارنة بالدفعة الأولى علما بأن فترة التسجيل مستمرة لهذه الفئة.

وأكدت الهيئة من جديد على أن عملية التسجيل تستغرق 10 دقائق بمعدل وسطي وذلك في حال اكتمال الوثائق المطلوبة .

وتعاون مع المواطنين فقد تم تعديل الوثائق المطلوبة للتسجيل لتتضمن صورة وأصلا من جواز السفر وخلاصة القيد وبطاقة الهوية والشهادة الدراسية..

ويضاف إلى تلك الوثائق رسالة عدم ممانعة ولي الأمر للإناث فقط.

أما للعاملين في القطاع الخاص فيتوجب عليهم تقديم صورة وأصل الوثائق التي ذكرت بالإضافة إلى كشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.

ووصل المواطن سلطان الذهني صباح اليوم إلى معسكر آل نهيان لإتمام إجراءات التسجيل وذلك بحسب ما اطلع عليه من خلال وسائل الإعلام.

ورأى الذهني بأن الخدمة الوطنية تتحلى بفوائد إيجابية كثيرة جدا خصوصا بأن المدة المقرر تأديتها لا تتعدى التسعة أشهر.

أما المواطن سيف المنصوري فقد أعرب عن إمتنانه للقيادة الرشيدة وقال أن الخدمة الوطنية هي أمر ممتاز كونها تساعد على استعادة نمط حياة صحي ومثالي كما أنها تعزز من روح الفريق والانضباط بين مواطني الدولة.

وكان المواطن أحمد الحوسني والذي يعمل في القطاع الخاص قد تلقى رسالة من جهة عمله بضرورة مراجعة أقرب مركز تسجيل ذاكرا أن جهة عمله قد تعاونت معه وأفسحوا له المجال لمغادرة مقر العمل لإنهاء إجراءات التسجيل في الخدمة الوطنية.

وقال أن قيادتنا الرشيدة وفرت للمواطنين كل ما يتمنوه لاستكمال دراستهم ومتابعة حياتهم العملية ويسرت المعيشة الأمثل لنا وأن هذا القانون هو فرصة لرد بعض من الجميل للوطن.

وفي لقاء مع المواطن بدر العولقي الذي يعمل في القطاع الخاص كذلك عرف عن ضرورة حضوره لمركز التسجيل من خلال وسائل الإعلام وقام بإتمام إجراءات التسجيل وهو الآن بإنتظار تحديد موعد التحاقه بالخدمة الوطنية ليتمكن من تحديد خططه المستقبلية التي تشمل الزواج.

وقال العولقي بأنه سعيد للغاية بصدور قانون الخدمة الوطنية وأنه كان يتطلع إلى صدوره منذ زمن طويل فالخدمة الوطنية ستعد مصنعا للرجال.

وتستقبل مراكز التسجيل المراجعين من خريجي الثانوية العامة الذين لم يتموا إجراءاتهم بعد غد الجمعة من الساعة 3 مساء وحتى التاسعة مساء علما بأن مراكز التسجيل ستعود إلى العمل بأوقات الدوام الرسمي والمتبعة في القوات المسلحة من الساعة 7 صباحا وحتى 2 ظهرا بدءا من يوم الأحد الموافق 31 أغسطس الجاري.

– مط – ع م م .

 

مواضيع ذات صلة

تجربه موضوع متكرر

تجربه موضوع متكرر